لهم التحية!


لي ما يقارب الخمسة والعشرون عاما في مجال الإعلام الرياضي خضت تجارب عديدة لكني لم اجتماع بكوكبة من الإعلاميين الرياضي من كتاب ومصورين ومذيعين ومقدمين برامج إذاعية مثل اليوم.

 اليوم الخميس الموافق الثامن من أكتوبر اكتظت قاعة الاجتماعات في فندق كمفورت بصنعاء بأكثر من مائة وثمانين اعلامي وإعلامية كان الحدث جميل كجمال الإخوة والأخوات المتواجدين لانتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وبرغم غياب نخبة من الزملاء الاعزاء الا أن الحدث بحد ذاته وهذا التجمع يشعرك بسعادة غامرة.

من حسن حظي اني التقيت بزملاء اعزاء لم التقي بهم من فترة ليست بالقليلة، ومن المعطيات الجميلة في هذا الاجتماع البهيج قيام الجمعية بتوزيع البطاقة الدولية للاتحاد الدولي لصحافة الرياضية، وتكريم نخبة من الرعيل الاول والرائدين في مجال الإعلام الرياضي.

رحلت قيادة الجمعية السابقة لهم منا كل التحية والتقدير ممثلة برئيس الجمعية الاخ بشير سنان الذي كان بالفعل الشخص الابرز في قيادة الجمعية وسط ظروف استثنائية .. بالفعل هذا الرجل يستحق منا كل الشكر والتقدير لجهوده الرائعة ولجميع الاعضاء وبالخصوص الزملاء سامي العمري ويحيى الحلالي وتحية لبقية الاعضاء السابقين فردا فردا.

انتخبت إدارة جديدة للجمعية نتمنى لهم التوفيق في مهامهم واعملهم القادمة ونشد علي ايدهم في لم شمل الإعلاميين والصحفيين الرياضين في ربوع وطني الغالي والاهتمام بالكوادر الإعلامية.

ختاما أقول: وطني سلمت من المحن نفديك يا أغلى وطن

والله من وراء القصد