خطوات واثقة
حسن منصر
حسن منصر

منذ ان تم تأسيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وانتخاب مجلس الادارة بقيادة الشاب الطموح بشير سنان الزمر،، والجمعية تمضي قدما بخطوات واثقة نحو مستقبل مشرق بإذن الله تعالي ،، وتجسيد العمل قبل القول من خلال وضع استراتيجية طموحة بطموح مجلس الادارة الذي ،، بدء بوضع الأهداف ورسم الخطط من اجل تأهيل وتدريب اكثر عدد ممكن من الزملاء أعضاء الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي .

وكانت باكورة هذا العمل هو تأهيل 13 عضو في دورة تدريبية في مؤسسة وجوه للتدريب الاعلامي والتنمية لتأتي بعدها خطوه هامة وهي ترشيح الزميل المخضرم الاستاذ / عبد السلام فارع لتكريمة من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وهو الشيء الذي كنا نفتقدة في الماضي ؟؟
 لتأتي بعدها سريعا خطوه هامة وهي إقامة. دورة للزملاء في أمانة العاصمة في مجال أعداد ومونتاج التقارير التلفزيوني .

 هذا الحراك الإيجابي هو بجهد ذاتي من رئيس مجلس الادارة الشاب الوطني المخلص بشير سنان ،،، الذي تعترضة الكثير من المصاعب التي بدات بمحاولة البعض من النيل من هذا التفاعل الإيجابي الذي تسير علية الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وازعجت أعداء النجاح !!؟

ولكن تكاتف معظم زملاء وأعضاء الجمعية حول. اي استهدف ينال ،، من الجمعية سوف يكون مصيره الفشل والخسران المبين ،،، لا ننا شبينا عن الطوق والوصاية ،، ولانقبل مطلقا ان نعود الى الماضي الهزيل السلبي .

وليعلم الكل ان لكل زمان دولة ورجال ) ،، عقارب الساعة لن تعود للخلف أبدا ،، أبدا ،، وكلمة وعشر سواء ،الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ولدت لتبقى هل وصلت الرسالة .


في الثلاثاء 26 مارس - آذار 2019 12:41:07 ص

تجد هذا المقال في الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي
http://yemenasm.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://yemenasm.com/articles.php?id=37